![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً للإعلان بتاريخ 5 يونيو 2012 بخصوص مشروع لمعالجة مادة الالمنيت (ilmnite) لإنتاج مادة (Titanium Slag), تعلن شركة التصنيع الوطنية أنه يجري العمل على انهاء الاعمال الميكانيكية للمشروع والتي تعتبر في مراحلها الاخيرة بنسبة تصل الى 95% وذلك استعداداً للتشغيل التجاري قبل نهاية الربع الاول من العام القادم 2015. وسوف يتيح المشروع لشركة كريستل استخدام مادة الالمنيت كمصدر إضافي للمادة الخام لإنتاج مادة ثاني أكسيد التيتانيوم علماً بانه يصعب قياس الاثر المالي لهذا المشروع على نتائج شركة التصنيع والذي سيكون خلال الربع الثاني من العام 2015م. وسيعلن لاحقا عن اية تطورات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| تعلن شركة التصنيع الوطنية عن حدوث حريق في مصنع احدى شركاتها | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-02-2014 06:41 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توقيع مشروع لانتاج مادة التيتان | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-24-2014 09:56 PM |