منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-06-2015, 10:04 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) بخ

إشارة إلى الإعلان الرئيسى للشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-4-2015 والإعلان الإلحاقي المنشور على موقع تداول بتاريخ 31-5-2015 تود الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) أن تعلن مايلي :
وافق مجلس إدارة الشركة على تعديل التوصية الخاصة بفترة توزيع الأرباح على المساهمين لتصبح عن الربع الأول من عام 2015م بدلاً من عام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 52,500,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 25/06/2015م .
5.ت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) بخ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-31-2015 10:13 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) عن توزيع أربا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2015 11:09 PM
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) توصية مجلس ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-10-2014 03:51 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن توقيع الشركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2014 09:21 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن حصولها على ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 09:28 AM


الساعة الآن 11:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir