منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-24-2015, 02:15 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص ت

إلحاقاً لإعلان الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) بتاريخ 14/7/1436هـ الموافق 3/5/2015م بخصوص توقيع الشركة الوطنية لنقل الكيماويات (شركة تابعة مملوكة بنسبة 80%) مذكرة تفاهم مع أحد الشركات النرويجية لشراء ناقلتين مستخدمتين من فئة (IMO 2) والمبنيتان في حوض هيونداي ميبو بكوريا الجنوبية في عام 2009م ، بسعر (28.5) مليون دولار ثمانية وعشرون مليوناً وخمسمائة ألف دولار أمريكي للناقلة الواحدة. تعلن الشركة أنها استلمت يوم الجمعة 6/11/1436هـ الموافق 21/8/2015م الناقلة الثانية المتخصصة في نقل الكيماويات السائلة بحجم (45.000) طن ساكن والتي تم تسميتها (إن سي سي مها)، وسيظهر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-10-2014 11:13 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-22-2014 10:06 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-16-2014 09:23 AM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-13-2014 09:18 AM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-09-2014 10:31 AM


الساعة الآن 12:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir