![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 03-02-2016م بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن تعلن أنه تم اليوم الخميس الموافق 07-04-2016م نقل ملكية المصنع المذكور وإنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بذلك ، وسوف يتم إعداد دراسة مستقبلية لتشغيل وتطوير المصنع وإعتمادها من قبل مجلس الإدارة والإعلان لاحقاً عن الأثر المالي المستقبلي المتوقع في حينه .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مفاوضات مع مؤسسة رند الرياض للتجارة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-16-2016 02:58 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-04-2016 10:00 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-29-2015 01:43 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-17-2015 10:41 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-15-2015 12:16 AM |