![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
لا داعى للإعتذار يا درش
كان مجرد تنبيه صغير " جل من لا يسهو " نتمى الانتباه فيما بعد جزاكم الله خيراً والله المستعان
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اعتذار |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة اعتذار .!! | yousef eldeep | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 02-10-2010 10:29 AM |
| اعتذار واجب منى لكل المنتدى | Silver | منتدى الترحيب والاهداءات | 6 | 10-17-2009 05:56 PM |
| قصيدة اعتذار | admin | منتدى نور الإيمان | 3 | 05-23-2009 07:01 AM |
| اعتذار عن عدم بث عرض الرو الليله | Captain_H | الرياضه الاخرى | 3 | 10-27-2008 07:17 PM |
| اعتذار ارجو قبوله. | tafa | منتدى الترحيب والاهداءات | 10 | 10-11-2008 10:43 PM |