منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-15-2011, 05:40 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري النتائج المالية ا

تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2010م كما يلي:1.بلغ صافي الربح 217.9 مليون ريال مقابل 217.0 مليون ريال للعام السابق، وذلك بإرتفاع قدره 0.4 %.2.بلغت ربحية السهم 5.13 ريال مقابل5.11 ريال للعام السابق.3.بلغ إجمالي الربح 289 مليون ريال مقابل 295 مليون ريال للعام السابق، وذلك بإنخفاض قدره 2.0 %.4.بلغ الربح التشغيلي 230 مليون ريال مقابل 236 مليون ريال للعام السابق، وذلك بإنخفاض قدره 2.5 %.5.يعود سبب الإرتفاع الرئيسي في صافي الربح لعام 2010م مقارنة مع العام 2009 إلى إرتفاع إيرادات قطاع المقاولات بنسبة 2.6 % أي ما يعادل 24 مليون ريا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:59 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن نتائج إجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-31-2010 06:17 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:50 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن ترسية مشروع من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 12-03-2010 07:57 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:26 AM


الساعة الآن 03:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir