منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-02-2013, 02:59 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة التصنيع الوطنية عن استقالة عضو من مجلس ادارتها

ورد إلي شركة التصنيع الوطنية خطاب مؤسسة الخليج للاستثمار المؤرخ في 30 يناير 2013 والمتضمن الإفادة باستقالة ممثل مؤسسة الخليج للاستثمار السيد/ هشام عبدالرزاق الرزوقي (عضو غير تنفيذي- غير مستقل) من مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية اعتباراً من تاريخ 31 ديسمبر 2012، وسيتم عرض هذه الاستقالة على مجلس إدارة الشركة في أول اجتماع قادم له بتاريخ 23 فبراير 2013 للنظر في قبولها. علماً أن سبب الاستقالة يتمثل في انتهاء فترة عمل الأستاذ/ الرزوقي في مؤسسة الخليج للاستثمار .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-28-2013 02:51 AM
أوصى مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية بزيادة رأس مال الشركة ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:40 AM
تعلن شركة التصنيع الوطنية النتائج المالية السنوية الموحدة لل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 12:40 AM
تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توقيع إتفاقية ترخيص التقنية بين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 01:20 AM
تعلن شركة التصنيع الوطنية النتائج المالية الأولية الموحدة لل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:17 PM


الساعة الآن 11:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir